• 175 فريقًا يشاركون في تصفيات أولمبياد الطفل المصري بكفر الشيخ

    03:58 م الخميس 21 مارس 2019
    175 فريقًا يشاركون في تصفيات أولمبياد الطفل المصري بكفر الشيخ

    مدير عام الشباب والرياضة في كفر الشيخ في اجتماع مع

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    عقد الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة في كفر الشيخ، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا وذلك لمناقشة آليات تنفيذ التصفيات النهائية لمشروع أولمبياد الطفل المصرى للاحتراف 2019.

    جاء ذلك بحضور عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، ومديري الإدارات الفرعية، ومحمد اللقاني مدير إدارة الطلائع بالمديرية.


    وقال الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، إن مشروع أولمبياد الطفل المصري من المشروعات التي يتابعها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل شخصي، نظرًا لأهميته في تحقيق بيئة قوية لاطفالنا للمنافسة تؤهلهم للاشتراك في المحافل الدولية، إضافة الي اكتشاف البطولات والمواهب الرياضية لدي الأطفال.

    وكشف مدير عام الشباب والرياضة في كفر الشيخ، عن إن عدد الفرق الرياضية التي سجلت للمشاركة في أولمبياد الطفل المصري بلغ 108 فرق في خماسي كرة قدم بنين وبنات، كما جرى تسجيل 6 فرق للكرة الطائرة، و4 فرق لكرة السلة، وفريقين لتنس الطاولة، و18 فريقًا لألعاب القوى، و33 فريقًا للكاراتيه، و4 فرق للتايكوندو.

    ولفت إلى أنه تحدد يومي 24 و25 مارس الجاري لتنفيذ تصفيات أولمبياد الطفل المصري على مستوى مراكز الشباب الخمسة وهم "دسوق، وكفر الشيخ، وبيلا، وقلين، ومنشأة عباس"، وذلك لاختيار فريق يمثل كل مركز من كل لعبة.

    وأكد عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، أن تنفيذ التصفيات سوف تجرى بمعرفة أخصائيين رياضيين من المديرية، وإدارة الطلائع بإشراف محمد اللقاني، عقب ذلك سوف تنفذ التصفيات النهائية علي مستوي المحافظة أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، وذلك داخل المنشآت الرياضية بمختلف أنحاء المحافظة.

    وأوضح أنه سيجرى تصعيد فريق من كل لعبة جماعية ولاعب من كل لعبة فردية، للمنافسة عقب ذلك علي مستوي قطاع كفر الشيخ بتواجد ممثلين لوزارة الشباب والرياضة، ومن يفوز يجرى تصعيده علي مستوى الجمهورية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان