إعلان

فيديو| ضربتها بسبب التأخير.. القصة الكاملة لاعتداء موظفة على زميلتها في شبرا

10:58 م الأربعاء 20 مارس 2019

اعتداء موظفة على زميلتها في شبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد حي غرب شبرا الخيمة، واقعة مؤسفة، حيث اعتدت موظفة بالحي، بالضرب والركل بالقدم على زميلتها المسؤولة عن دفتر الحضور والانصراف.

بدأت الواقعة قبل عدة أيام، عندما تعدت موظفة في قسم الموارد البشرية على مديرة الشؤون الإدارية بداعي أن الأولى كانت قادمة من منزلها صباحا متأخرة عن مواعيد العمل، وعندما طلبت منها الثانية التوقيع في خانة التأخير، رفضت ونشبت مشاجرة بينهما.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشروا مقطعًا مصورًا للواقعة، وآثار جدلا واسعًا، وطالب بعضهم بمعاقبة الموظفة التي خرجت على مقتضيات عملها الوظيفي.

من جانبها أحالت نجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، واقعة الاعتداء للتحقيق، مشيرة إلى أنه فور علمها بالواقعة، أحالت الموظفة للتحقيق الفوري لاتخاذ إجراء ضدها لإخلالها بواجبها الوظيفي.

وأشارت رئيس الحي إلى أنها لن تسمح بمثل هذه الأفعال أن تحدث من أي موظف مهما كان، موضحة أن الواقعة تمثل مخالفة صريحة لقانون الخدمة المدنية ومدونة السلوك المرفقه به، كما تُعد إخلالًا جسيمًا بالأداء الوظيفي يرفضه القانون والعرف.

وأوضحت "العشيري" أن مثل هذه الوقائع يعاقب عليها القانون، لأن ممارسة البلطجة أمر مرفوض في محيط العمل أو أي محيط"، مشيرة إلى أنها لم تتردد لحظة في إحالة مرتكبة الواقعة للتحقيق الفوري في الشؤون القانونية التي أحالتها للنيابة الإدارية لتوقيع أقصى جزاء عليها.

وحذرت رئيس الحي، أي موظف أو عامل في الحي من ممارسة هذه الأفعال التي لا تليق بموظفي المؤسسات الحكومية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: