إعلان

منها شرح أهمية التعديلات الدستورية.. "مستقبل وطن" يواصل نشاطه بالمحافظات

04:04 م الأربعاء 20 مارس 2019

حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

واصلت أمانات حزب مستقبل وطن في عدد من المحافظات نشاطها اليومي للتواصل مع المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم تفعيلًا لخطة الحزب في التواصل مع المواطنين والتخفيف من أعبائهم.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية ندوة حول أهمية التعديلات الدستورية والمشاركة فيها، كما نظمت أمانة الحزب في محافظة مطروح، ندوة حول تعديلات الدستور وأهميتها لصالح الوطن.

ونظمت أمانة الحزب بالقيلوبية مجموعة من الندوات في بنها وشبرا الخيمة وطوخ، حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، ونظمت أمانة الحزب في الغربية، قافلة طبية للكشف على المواطنين في مجال العيون، وصرف العلاج اللازم للمرضى بالمجان، إلى جانب إجراء مجموعة من العمليات دون مقابل.

ونظمت أمانة امستقبل وطن في محافظة كفر الشيخ قافلتين طبيتين، وتم صرف العلاج اللازم للمواطنين مجانًا، إلى جانب تنظيم ندوتين تثقيفيتين حول أهمية التعديلات الدستورية المرتقبة.

كما نظمت أمانة الحزب في محافظة الإسماعيلية، قافلة طبية للكشف على رؤوس الماشية وصرف الأمصال اللازمة بالمجان، فضلًا عن تنظيم ندوة تثقيفية حول أهمية التعديلات الدستورية، كما نظمت أمانة الحزب في الفيوم ندوات تثقيفية حول المشاركة في التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة الحزب في محافظة المنيا، قافلة طبية للكشف على أمراض العيون وتم صرف العلاج للمرضى بالمجان، ونظمت أمانة الحزب في محافظة الوادي الجديد ندوات تثقيفية حول أهمية التعديلات الدستورية، كما نظمت أمانة الحزب في محافظة أسيوط ندوة للتعريف بالتعديلات الدستورية المنتظرة، إلى جانب أمانة مستقبل وطن في محافظة سوهاج، التي عقدت سلسلة من الندوات للتعريف بأهمية تعديلات الدستور.

حزب مستقبل وطن

فيديو قد يعجبك: