إعلان

"عهدة ومخالفات وشكاوى في النيابة".. طبيب يتهم مدير زوجته باختطافه وتعذيبه داخل مقبرة

03:43 م الأربعاء 20 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

اتهم أخصائي نساء وتوليد بمركز أبوتشت بشمال قنا؛ مدير وحدة صحية، بالاعتداء عليه بالضرب ووضعه في مقبرة بالاستعانة ببلطجية، ما سبب له نزيفا داخليا بالعين وكسر بالحوض واشتباه بالارتجاج في المخ.

وقال الدكتور وليد عاطف فكار، 31 عاما، لـ"مصراوي"؛ إن سبب الخلاف مشكلة حدثت بين زوجته الصيدلانية ومدير الوحدة الصحية التي تعمل بها ويدعى "عمرو.ع" 38 عاما، متهما الأخير بالتعنت معها بسبب صرامتها في الحفاظ على عهدتها من الأدوية، ورفضها صرف أي أدوية للوحدة إلا طبقا للإجراءات القانونية وبأوراق رسمية.

وأضاف الطبيب: "في البداية رفضت التدخل في الأزمة بين زوجتي ومديرها، ولكنها أخبرتني أنها اكتشفت العديد من المخالفات الإدارية الموثقة ضد المدير، الذي ما إن علم بذلك افتعل مشكلة معها وأغلق عليها الصيدلية بالأقفال، مدعيا أنه ضبطها وهي تسرق الأدوية؛ وتجمع أهالي القرية وأخرجوها؛ وبعد ذلك قررنا تقديم بلاغ للنيابة الإدارية بكافة المخالفات والتجاوزات".

وتابع "وليد" أنه بعد استدعاء مدير زوجته من قبل النيابة الإدارية؛ بدأ الاحتكاك به خلال ذهابه إلى عيادته محاولا دفعه للشجار معه؛ ما اضطره أن يحرر محضرا بمركز شرطة أبوتشت بعدم التعرض له أو لزوجته.

وأردف: "أثناء عودتي من عيادتي ليلا؛ فوجئت بسيارة الطبيب تقطع علي الطريق ويخرج منها ثلاثة مسلحين فرجعت بسيارتي إلى الخلف إلى أن سقطت بحفرة بجوار ترعة؛ فنزل ومعه البلطجية وقيدوني وتناوبوا عليا بالضرب المبرح وبعدها وضعوا قطعة قماش على عيني واصطحبوني إلى سيارتهم؛ واتصلوا هاتفيا بمجهول وسألوه فتحت القبر ولا لسه؟؛ ثم أزالوا العصابة عن عيني وأدخلوني مقبرة وأخرجوا هواتفهم المحمولة وصوروني، وهم يضحكون وقال لي أحدهم (قبل ما تتدفن حي لازم تتعلم الأدب كويس عشان تعرف إن اللي يشتكي الدكتور ابن البشوات نهايته وحشة)".

وواصل: "سقطت مغشيا علي من الضرب المبرح الذي استمر قرابة الساعة ونصف؛ وبعد أن أفقت وجدت نفسي أمام قرية بهجورة بنجع حمادي؛ وتجمع الأهالي من حولي وطلبوا لي الإسعاف؛ ونقلت للعناية المركزة بمستشفى قنا العام؛ جراء الإصابات المتعددة والتي تمثلت في كسر بالحوض ونزيف داخل بالعين واشتباه في الارتجاج بالمخ.

وذكر "وليد" أن شقيقه تقدم ببلاغ لمديرية أمن قنا ضد الطبيب المشكو بحقه، واتهمه باختطافي ومحاولة قتلي بعد الضرب المبرح؛ وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وأحد البلطجية المتعاونين معه في الواقعة وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: