إعلان

بالصور – عزاء رئيسة "روتاري الإسكندرية" ضحية حادث محطة مصر

10:52 م السبت 02 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أقامت أسرة المهندسة وسام حنفي، رئيس نادي روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز، التي لقيت مصرعها الأربعاء الماضي، في حادث قطار محطة مصر، سرادق عزاء لها مساء اليوم السبت، في ساحة مسجد القائد إبراهيم بوسط المحافظة.

واستقبل والد ضحية الحادث، جموع الوافدين لتقديم واجب العزاء، منهم أعضاء أندية روتاري والمناطق الروتارية بالمحافظة، بجانب أصدقاء الأسرة، بجانب حضور وفد من محافظة الإسكندرية.

وشيع العشرات أمس الجمعة، جنازة "وسام"، من مسجد المواساة بمنطقة باب شرقي، بوسط الإسكندرية، عقب صلاة العصر، ليواري الثرى في مدفن الأسرة بمقابر المنارة بذات المنطقة، بحضور أعضاء أندية روتاري والمناطق الروتارية بالمحافظة، بجانب أصدقاء الأسرة.

وأعلن المهندس هادر ميتو، مساعد محافظ نادي روتاري بالإسكندرية، أن تحاليل البصمة الوراثية DNA التي أجراها خبراء الطب الشرعي أكدت هويتها، فيما لم يتم التعرف بعد على زميلتها نادية صبور التي لقيت مصرعها في نفس الحادث.

ولقيت كل من وسام حنفي ونادية صبور عضوات أندية روتاري الإسكندرية مصرعهما وأصيبت زميلتهم بالنادي هند محارم بحروق في حادث قطار محطة مصر أثناء عودتهم من رحلة "الخير" الأخيرة، قادمات من أسوان صوب مدينتهم الإسكندرية، بعد افتتاح أول مستشفى طبي عائم لخدمة محافظات الصعيد بالمجان.

واصطدم جرار القطار رقم 2302 صباح الأربعاء الماضي بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر وسط القاهرة، ما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية، وارتفع عدد الوفيات إلى 24 شخصًا وفق بيان أصدرته وزارة الصحة أمس الأول الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان