إعلان

"الجن لازم يطلع".. سائق التوك توك يُعذب الطفلة قبل ممارسة الرذيلة مع والدتها - صور

12:30 م السبت 02 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها 3 سنوات، تعرضت للضرب والتعذيب بطريقة وحشية من شخص ادعى أنها وأفراد أسرتها يعانون من مس الجن، وأوهمهم أنه عالم روحانيات يستطيع طرد "الأرواح الشريرة" منهم ليتبين في النهاية أنها حيلة اتفق على تنفيذها مع والدة الصغيرة لتهيئ له ارتكاب الرذيلة مع السيدة على فراش الزوجية.

وكشف التقرير الطبي للطفلة والمحرر بقسم الاستقبال بمستشفى دسوق العام عن إصابتها بسحجات في الوجه أسفل العين من الناحية اليسرى وبالرقبة والظهر والقدم اليمنى واليسرى أسفل الركبتين وأعلاهما وجرح قطعي بكف اليد اليمنى طوله 4 سنتميترات وآخر 3 سنتميرات، لتحتاج لمدة علاج لا تقل عن 21 يومًا.

وتبين من خلال التحقيقات وبحسب أقوال والد الطفلة في المحضر رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، المدعو "أ.إ"، 44 سنة، عامل، أن"أ. س"، 23 سنة، سائق توك توك، اعتدى على الطفلة الصغيرة بطريقة وحشية بـ"بعصا من الخيزران" بحجة معاناتها من "مس الجن" معللا: "لازم يطلع منها".

وبينت التحقيقات أن المتهم ادعى إصابة كل الأسرة بـ"مس من الجن" حتى يكون وجوده طبيعيًا في منزل الأسرة بحجة علاجهم، ليتاح له ممارسة الرذيلة مع الزوجة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعو "أ.م"، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.

وأكد رب الأسرة في بلاغه للعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، أن سائق التوكتوك "أ. س"، 23 سنة، أوهمه بأن زوجته المدعوة "ف.ف"، 30 سنة، ربة المنزل، مريضة وتعاني من مس الجن، وإنه سيعالجها، حتى مارسا الرذيلة معًا وكانا يعطيان الزوج مياه للشرب بحجة علاجه.

وكشف العامل في بلاغه عن أن سائق التوك توك أوهمه بأن منزله يحتوي على آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك "مارس الجنس" مع السيدة برغبتها، ولم يكتف بذلك بل تعدى بالضرب عليه واهمًا إياه بمعالجته لكونه مريضًا هو الآخر؛ ما أدى إلى إصابته بمناطق متفرقة في الجسم.

وأسفرت تحريات النقيب خيري الشرقاوي، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، عن وجود علاقة آثمة بين المتهمين "سائق التوك توك وربة المنزل" وأنهما أوهما الزوج صاحب البلاغ بمعاناته من المرض ويحتاج للعلاج، ليستطيع الأول دخول المنزل بهذه الحجة بصورة طبيعية في أي وقت.

ودلت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية بصحة ما سبق من اتهامات للجاني وربة المنزل.

اقرأ ايضا:

"عليا جن وهيطلعه".. حيلة زوجة لممارسة الرذيلة مع سائق في كفرالشيخ

فيديو قد يعجبك: