إعلان

مكبلة اليدين ومصابة في الرأس.. العثور على جثة أرملة الشاعر محمد مطر في المنوفية

06:45 م الثلاثاء 19 مارس 2019

ارشيفية

المنوفية - عاشور أبو سالم:

تكثف أجهزة الامن في محافظة المنوفية جهودها من أجل كشف غموض مقتل أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر بعد العثور على جثتها داخل منزلها في قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

بدأت تفاصل الواقعة عندما عثر عدد من أهالي القرية على جثة السيدة "نفيسة محمد قنديل" داخل منزلها، مكبلة الأيدي وبها إصابات في الرأس وأبلغوا قوات الأمن.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بعثور أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على جثة السيدة "نفيسة محمد قنديل" 69 عامًا، أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر داخل منزلها، في ظروف غامضة

جرى نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي وذلك لعرضها على الطب الشرعي.

على الفور قرر اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد محمد على مفتش المباحث، والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون لسرعة ضبط الجناة.

وأكد مصدر أمني أن القتيلة كانت تسكن بمفردها داخل منزلها بالقرية، مشيرًا إلى أن أحد الجيران اكتشف الواقعة وأبلغ مباحث مركز أشمون، لافتًا إلى ان المؤشرات الأولية تشير إلى أن الجريمة بدافع السرقة، مؤكدًا سيجري مراجعة محتويات المنزل، واستبيان اختفاء أي محتويات من عدمه، وكذلك استجواب عدد من الشهود والجيران.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستدعاء عدد من الشهود والجيران لاستجوابهم للوقوف على ملابسات الجريمة.

يذكر أن المجني عليها هي أرملة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر الذي وافته المنية في عام 2010، وحصد عدد من جوائز الدولة التشجيعية والتقديرية.

فيديو قد يعجبك: