إعلان

محافظ القليوبية يشارك في تكريم خريجي مبادرة "صنايعية مصر" بجامعة بنها

04:08 م الثلاثاء 19 مارس 2019

علاء عبدالحليم مرزوق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شارك الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، في حفل تكريم خريجي المرحلة الأولي من مبادرة صنايعية مصر بجامعة بنها، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإدارة التعليم الفني.

حضر الاحتفال، الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب، والدكتور هشام البطش نائب رئيس الجامعة، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وصادق السيد مدير التعليم الفني.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بإتمام المرحلة الأولى من مبادرة صنايعية مصر مع خيرة شباب مصر الشباب الذي في يده الخير والنماء ومستقبل مصر الواعد.

وأكد المحافظ أن "صنايعية مصر" هم قوى مصر الناعمة فلدينا شباب إذا جرى منحهم الفرصة سيكونوا مبدعين وهذا ما دعى إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل أن تكون مصر قوة اقتصادية كبيرة.

وطالب المحافظ في كلمته بتأهيل الطلاب للقيام بمشروعات اقتصادية وأن المحافظة تدعم الشباب من أجل المنافسة في سوق العمل، مشيدا بالمبادرة الرئاسية التي تحمل الخير لشباب مصر وصقل مواهب الطلاب وتدريبهم ليكونوا نموذج مشرف في المستقبل.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أننا ندعم تلك المبادرات المجتمعية بشكل كامل وهناك تطورا لمفهوم دور الجامعة في العمل المجتمعي والذي سنعمل عليه خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلي أننا نريد أن نجعل جامعة بنها هي بيت الخبرة الرئيسي في المحافظة والدور المجتمعي هو المستقبل الذي سنعمل عليه وخلال المرحلة الثانية سيتم التعاون مع المجتمع المحلي موجها الشكر لجمعية الشبان المسلمين لدعمها للمرحلة الثانية.

فيديو قد يعجبك: