محافظ القليوبية يشارك في تكريم خريجي مبادرة "صنايعية مصر" بجامعة بنها

04:08 م الثلاثاء 19 مارس 2019
 محافظ القليوبية يشارك في تكريم خريجي مبادرة "صنايعية مصر" بجامعة بنها

علاء عبدالحليم مرزوق

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شارك الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، في حفل تكريم خريجي المرحلة الأولي من مبادرة صنايعية مصر بجامعة بنها، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإدارة التعليم الفني.

حضر الاحتفال، الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب، والدكتور هشام البطش نائب رئيس الجامعة، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وصادق السيد مدير التعليم الفني.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بإتمام المرحلة الأولى من مبادرة صنايعية مصر مع خيرة شباب مصر الشباب الذي في يده الخير والنماء ومستقبل مصر الواعد.

وأكد المحافظ أن "صنايعية مصر" هم قوى مصر الناعمة فلدينا شباب إذا جرى منحهم الفرصة سيكونوا مبدعين وهذا ما دعى إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل أن تكون مصر قوة اقتصادية كبيرة.

وطالب المحافظ في كلمته بتأهيل الطلاب للقيام بمشروعات اقتصادية وأن المحافظة تدعم الشباب من أجل المنافسة في سوق العمل، مشيدا بالمبادرة الرئاسية التي تحمل الخير لشباب مصر وصقل مواهب الطلاب وتدريبهم ليكونوا نموذج مشرف في المستقبل.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أننا ندعم تلك المبادرات المجتمعية بشكل كامل وهناك تطورا لمفهوم دور الجامعة في العمل المجتمعي والذي سنعمل عليه خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلي أننا نريد أن نجعل جامعة بنها هي بيت الخبرة الرئيسي في المحافظة والدور المجتمعي هو المستقبل الذي سنعمل عليه وخلال المرحلة الثانية سيتم التعاون مع المجتمع المحلي موجها الشكر لجمعية الشبان المسلمين لدعمها للمرحلة الثانية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
637

إصابات اليوم

16

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

296276

إجمالي الإصابات

16951

إجمالي الوفيات

249793

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي