إعلان

الأم المثالية بالغربية.. ربت 3 أبناء من بيع الطيور

02:10 م الإثنين 18 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

سادت حالة من الفرحة والسعادة، على أسرة شادية سالم، 53 عاما، بعد إعلان حصولها على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الغربية، في 2019.

ابنة قرية كفر نواي، التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية، توفي زوجها عبداللطيف بعد 6 سنوات من الزواج، تاركا لها 3 أبناء ما بين عمر "4 سنوات و6 أشهر" وعملت في تربية الطيور وبيعها لتربيتهم.

يقول محمد عبداللطيف، النجل الأصغر للأم المثالية، أن والدته تعبت كثيرا في تربيته وشقيقتيه، مبينا أنهم 3 أبناء "رحاب حاصلة على ليسانس أداب إنجليزي جامعة طنطا، وأمنية بكالوريوس صيدلة جامعة الأزهر، محمد بكالوريوس تجارة جامعة طنطا".

وأوضح أن والدته رفضت الزواج عقب وفاة والده في 1993 وفضلت العمل من أجل تربيتهم ووقتها كانوا أطفالا عمرهم لم يتعد سنوات اليد الواحدة، حيث كانت "رحاب 4 سنوات ونصف، وأمنية عام ونصف ومحمد 6 أشهر".

وبين أن والدته حاصلة على دبلوم تجارة، وهي مواليد 1966 وقررت العمل في حضانة لتعليم اطفال القرية من اجل توفير مستلزمات اطفالها ومع زيادة المصروفات بدأت فى تربية الطيور وبيعها وأيضا العمل في مصنع ملابس حتى نجحت فى تربية أبنائها الـ 3 أفضل تربية وحصولهم على شهادات ومؤهلات عالية وأيضا مساعدتهم فى زواجهم.

وعبر عن فرحته بحصول والدته على لقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية، وأنه قدم أوراقها لمديرية التضامن ضمن مسابقة الأمهات المثالية، مؤكدا أنها تسحق كل خير لأنها لم تدخر جهدا فى تربية اولادها الـ 3 وأفنت عمرها فى تربيتهم و"حصولها على لقب الأم المثالية جزء بسيط لرد جميلها علينا".

فيديو قد يعجبك: