إعلان

تركيب 1280 قطعة موفرة للمياه داخل المدارس في الفيوم

11:58 ص الإثنين 18 مارس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قال اللواء هشام درة رئيس مجلس إدارة شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، إنه جرى تركيب 1280 قطعة ذكية موفرة داخل دورات المياه بمدارس شرق وغرب الفيوم التعليمية، وكذلك إدارة إطسا التعليمية، وذلك للحد من الإسراف في مياه الشرب من جانب التلاميذ.

وأكد درة، الانتهاء من تركيب الدفعة الأولى من القطع الموفرة الذكية داخل عدد من المدارس الابتدائية التابعين لثلاث إدارات تعليمية "إطسا، شرق، غرب" حيث بلغ عدد القطع التى تم تركيبها حتى الآن كدفعة أولى 1280 قطعة بمبلغ إجمالي تخطى الخمسين ألف جنيه، وذلك من أجل الحفاظ على مياه الشرب من الإهدار داخل دورات المياه بالمدارس والتقليل من الفاقد.

وأشار إلى أن هذه القطع الموفرة الذكية التي توفر أكثر من 70% من حجم المياه المتدفقة يجري تركيبها داخل المدارس بالمجان دون أن تتحمل المدرسة أي تكاليف ويقوم بتركيبها والإشراف عليها إدارة التوعية والإعلام، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع بين الشركة ومديرية التربية والتعليم بالفيوم "مدارسنا صحية بأيدينا".

وأضاف درة، أنه جرى توفير القطع الموفرة لكل المدارس داخل نطاق بروتوكول التعاون والبالغ عددها 250 مدرسة خاصة أنه يتم تركيب أي عدد داخل دورات المياه بالمدارس طالما حنفية شرب يستخدمها التلاميذ وأن ثمن القطعة الواحدة من هذه القطع 45 جنيها.

فيديو قد يعجبك: