إعلان

"صرخاتها كشفت الواقعة".. اتهام مسجل خطر بالاعتداء جنسيًا على طفلة في كفرالشيخ

06:14 ص الإثنين 18 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبط أهالي إحدى قرى مركز سيدي سالم في كفرالشيخ، مسجل خطر، اتهموه بالاعتداء جنسيًا على طفلة، واغتصابها.

"بكاء وصراخ الطفلة، كشف جريمة مسجل خطر اعتدى عليها جنسيًا".. تلك الكلمات كانت ضمن بلاغ تلقاه مركز شرطة سيدي سالم بمحافظة كفرالشيخ، في إخطار تلقاه اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ، من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط أهالي إحدى قرى المركز، مسجل خطر اعتدى على طفلة جنسيًا.

انتقل الرائد حمدي أبو رية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الأهالي ضبطوا "إ. م."، 29 سنة، مسجل خطر، متهمينه بالاعتداء جنسيًا على الطفلة "ن. ا."، 5 سنوات، بعدما أطلقت الضحية عدة صرخات واستغاثات، حتى دخل الأهالي منزلى المتهم، وتبين وجود آثار عنف على جسدها، بحسب ما قال بعضهم في محضر الشرطة.

أسفرت تحريات الرائد حمدي أبورية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، عن صحة ما جاء في بلاغ المواطنين باعتداء المتهم على الطفلة جنسيًا.

وتبين من التحريات أن المتهم شاهد الطفلة خلال لهوها مع أبناء شقيقته أمام منزله، فصرف الأطفال واستدرج الطفلة إلى داخل مسكنه، واعتدى عليها جنسيًا، قبل أن يسمع الجيران صرخاتها، ويدخلوا منزل المتهم ويضبطوه ويبلغوا الشرطة.

وألقي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهته ببلاغ الأهالي وبالتحريات، أنكر ارتكابه الواقعة بينما شهد الأهالي بارتكابها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1483 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: