إعلان

صور| تسليم 1219 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة في الفيوم

03:17 م السبت 16 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:
سلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء عصام سعد محافظ الفيوم، 1219 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة والحرة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالفيوم، على هامش الندوة التثقيفية التي أقيمت تحت شعار "رعاية ـ حماية ـ أمان".
جاء ذلك بحضور المهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس أيمن عزت رئيس مجلس ومدينة الفيوم، ووليد عبد الرحمن وكيل وزارة القوى العاملة، وعدد من وكلاء الوزارة وأعضاء مجلس النواب، وممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، ومستحقي الشهادات.
وأشار وزير القوى العاملة إلى أن القيادة السياسية تضع المواطن على رأس أولوياتها، حيث تم إطلاق حملة "حماية" للعمالة غير المنتظمة على مستوى الجمهورية، لرعايتهم صحيا واجتماعيا وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، وإعداد قاعدة بيانات بشأنهم من قبل الوزارة.
من جانبه أكد محافظ الفيوم أن تسليم شهادات أمان، يأتي في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية العمالة غير المنتظمة والحرة على مستوى الجمهورية، لضمان حياة كريمة لهم والمساعدة في رفع مستوى معيشتهم الاجتماعية والاقتصادية وتوفير دخل شهري للأسر الأولى بالرعاية وعمل غطاء تأميني للعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان