إعلان

رئيس جامعة بنها الجديد: أدعم اللامركزية وهدفي المصلحة العامة

02:47 م السبت 16 مارس 2019

الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

وجه الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها الشكر للدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال فترة توليه منصب قائم بأعمال رئيس الجامعة، كما وجه الشكر لقيادات الجامعة السابقين والحاليين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده "السعيد" بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة، وقيادات وعمداء جامعة بنها اليوم، في أول يوم عمل له عقب صدور القرار الجمهوري بتوليه المنصب.

وقال الدكتور جمال السعيد، إنه سوف يبدا عمله من حيث انتهى سابقيه، مؤكدًا "احنا مش هنبدأ من فراغ فالجامعة مرت بمراحل كثيرة خلال الفترات السابقة، وكل منهم له بصماته وانجازاته الواضحة للجميع، وسوف نعمل كفريق واحد داخل الجامعة".

وأشار رئيس جامعة بنها الجديد، خلال الاجتماع إلى أن الجامعة تُعد بيت الخبرة الأول والرئيس في محافظة القليوبية، ولابد أن يكون هناك رؤية واضحة يشارك فيها المجتمع المحلي للوصول إلى خارطة طريق للقيادات القادمة.

وأضاف "السعيد" أنه على استعداد تام للتعاون مع الجميع، مؤكدًا أن هدفه هو الصالح العام، لافتًا إلى أن الجامعات الحكومية تشهد منافسة قوية، وهو ما يتطلب العمل وبذل الكثير من الجهد من أجل رفع مكانة جامعة بنها.

وأكد رئيس الجامعة على أن هناك تطورًا حدث في مفهوم دور الجامعة في خدمة المجتمع خلال الـ20 عامًا الماضية، وتابع "أن الفترة القادمة سوف تشهد التوسع في اللامركزية واستقلالية القرار مع تحمل المسئولية الواجبة".

فيديو قد يعجبك: