"بسبب مخلفات الكلاب".. تفاصيل اتهام حداد لآخرين بالتعدي عليه في كفر الشيخ

07:23 ص السبت 16 مارس 2019
 "بسبب مخلفات الكلاب".. تفاصيل اتهام حداد لآخرين بالتعدي عليه في كفر الشيخ

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اتهم حداد بمدينة دسوق في كفر الشيخ، شابًا يقيم بقرية الكوم الكبير التابعة لمركز دسوق، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" مستعينًا بآخرين، وسحله داخل حقل زراعي بالقرية بسبب مشادة كلامية بينهما.

التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق، إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول المدعو "أحمد أشرف أحمد فؤاد"، 23 سنة، حداد، ويقيم بحي المنشية، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، مصابًا بعدة جروح وكدمات.

وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليه، تبين من التقرير الطبي رقم 3055 إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس طوله 10 سنتميترًا وجرح ردي بفروة الرأس طواله حوالي 2 سنتميترًا وكدمة بفروة الرأس وجرح قطعي بالظهر طوله حوالي 5 سنتميترًا وجرى تحويل الحالة إلى مستشفى دمنهور التعليمي، لعمل أشعة على المخ لوجود أشتباه ما بعد الأرتجاج.

وبسؤال المصاب المذكور أتهم المدعو "حسام ع"، 26 سنة، ويقيم بقرية الكوم الكبير، دائرة مركز شرطة دسوق، محدثًا به الإصابات الواردة في التقرير الطبي، من خلال التعدي عليه، بسلاح أبيض "سكين"، وسحله في حقل زراعي مستعينًا بآخرين، إثر مشادة كلامية بينهما بسبب نزوح المجني عليه لمياه الأمطار من منزل مستأجره لتربية الكلاب فيه، تفاقمت إلى حد الأعتداء بمضمون ما قرره المجني عليه.

توجهت قوة من مركز شرطة دسوق، ترأسها المقدم عمرو علام، رئيس مباحث المركز، ومعاونيه إلى المشكو في حقه وجرى إلقاء القبض عليه، وبسؤاله في الواقعة أنكر تعديه على المجني عليه وفق ما ادعاه في البلاغ، مقررًا أنهه أصاب نفسه وادعى عليه بذلك لقيامه بإطلاق الكلاب عليه.

وتبين من التحقيقات التي أجريت بمعرفة الشرطة، أن المشكو في حقه اتهم شخصًا آخر يدعى "حسام ا"، بإصابته المدونة في التقرير الطبي رقم 3057 بخدوش وسحجات بالكعب الأيسر وكدمات بالوجه والشفاه السفلى وجرح بالشفاه السفلى، بسبب إطلاق الكلاب عليه، مدعيًا إن المتسبب في إصابته المذكورة تعدى عليه بالضرب إثر مشادة كلامية بينهما لمطالبته بعدم إلقاء مخلفات الكلاب بالشارع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6188 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل المشكو في حقه.

إعلان

إعلان

إعلان