• بالأرقام – تقدم "ميري" و"شبانة" في لجنة انتخابات الصحفيين بالإسكندرية (صور)

    11:01 م الجمعة 15 مارس 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    أظهرت نتائج فرز الأصوات بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بفرع النقابة بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، تقدم المرشحين خالد ميري ومحمد شبانة في المنافسة على مقاعد مجلس النقابة العامة.

    وأظهر فرز اللجنة رقم 31 بمقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية حصول محمد خالد ميري على 69 صوتًا تلاه محمد شبانة بعدد 68 صوتًا، فيما حصل المرشح محمد يحيى يوسف على 47 صوتًا.

    كما حصل المرشح حماد الرمحي على 37 صوتًا وتساوى كل من المرشحين دعاء النجار ومحمود كامل بعدد 36 صوتًا لكل منها، تلاهم المرشح يوسف أيوب بعدد 25 صوتًا.

    كانت ظهرت نتائج فرز الأصوات بانتخابات نقابة الصحفيين في اللجنة الفرعية بمقر النقابة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، فوز المرشح ضياء رشوان بعدد 85 صوتًا على منافسه رفعت رشاد الذي حصد 19 صوتًا.

    وشهدت لجنة الاقتراع رقم 31 بمقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية، إقبالا كثيفا في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب، و6 من أعضاء مجلس النقابة، بلغ خلالها إجمالي عدد الحضور 116 عضوًا من إجمالي من لهم حق التصويت بالنقابة الفرعية بالإسكندرية البالغ عددهم 170 صوتًا.

    وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة جمال عبدالرحيم، قد أعلنت اكتمال النصاب القانوني، بتسجيل 2175 عضوًا من الأعضاء المشتغلين في كشوف الجمعية، ويأتي اكتمال النصاب بعد أن مدت اللجنة الفترة اللازمة لتسجيل الأسماء مرتان لعدم اكتمال النصاب.

    وجرت الانتخابات في 30 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشارًا من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان