• وزارة التعليم العالي تتسلم مخرجات مشروعات التميز بجامعة سوهاج

    11:12 ص الأربعاء 13 مارس 2019
    وزارة التعليم العالي تتسلم مخرجات مشروعات التميز بجامعة سوهاج

    فريق وزارة التعليم العالي خلال زيارته لجامعة سوهاج

    سوهاج – عمار عبدالواحد:

    استقبلت جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، فريق المتابعة والدعم الفني التابع لإدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي، وذلك لمتابعة سير العمل ببعض المشروعات المشتركة مع الجامعة تمهيدًا لإنهاء تنفيذها وتسليم مخرجاتها.

    وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، إن الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين كل من إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي وجامعة سوهاج، مضيفًا أن ‏الجامعة حريصة كل الحرص على دعم منظومة ضمان الجودة والتطوير بمختلف قطاعاتها، من خلال التواصل المستمر مع وزارة التعليم العالي متمثلة في فريق المتابعة والدعم الفني التابع لإدارة المشروعات بالوزارة.

    فيما قال المحاسب أشرف القاضي، أمين عام الجامعة إن الزيارة تضمنت متابعة العمل ببعض مشروعات التميز بالإدارة المركزية، مضيفًا أن الفريق قام باستلام وتسلم مخرجات مشروع التميز لتطوير النظام الإداري بعد حصول الجامعة على شهادة الأيزو العالمية 9001/2015.

    وأوضح "القاضي" أن فريق الدعم زار أيضا كلية الطب البشري لاستلام مخرجات مشروع تميز وحدة الرعاية وجراحات الوجه والرأس للأطفال، وذلك بمرافقة الدكتور مصطفى عبدالخالق عميد كلية الطب البشري، الدكتورة سامية محمد سعيد مدير المشروع.

    وأشار أمين عام الجامعة، إلى أن اللجنة أشادت بمجهود إدارة الجامعة لتطوير وتحسين الهيكل الإداري، كما أثنت على مستوى الأداء والمظهر العام للعاملين، وطالبتهم بضرورة المحافظة على هذا المستوى مع السعي للتحسين المستمر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان