• 3 حكام كرة قدم يرتدون قمصانًا تحمل اسم ضحية الطائرة الأثيوبية المنكوبة

    11:03 م الثلاثاء 12 مارس 2019
    3 حكام كرة قدم يرتدون قمصانًا تحمل اسم ضحية الطائرة الأثيوبية المنكوبة

    حكام الوادي الجديد يرتدون تيشرتات باسم دعاء

    الوادي الجديد – محمد الباريسي:

    ارتدى 3 حكام في لعبة كرة القدم، خلال تحكيم مباراة في دوري مراكز الشباب بنسخته السادسة بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، قمصانًا تحمل اسم الدكتورة دعاء عاطف عبد السلام، ضحية الطائرة الإثيوبية المنكوبة.

    جاء ذلك خلال مباراة كرة القدم اليوم بين فريقي مركز شباب أسمنت ومركز شباب قرية الهنداو، في مركز الداخلة، ضمن منافسات دوري مراكز الشباب، حيث ارتدى الحكام الـ3 قمصانًا كتب عليها "في الجنة يا شهيدة.. الدكتورة دعاء".

    كانت حالة من الحزن سادت بين أهالي مدينة الخارجة بالوادي الجديد، عقب سماعهم نبأ وفاة دعاء عاطف عبد السلام، بنت المحافظة في حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة، والتي كانت في رحلة علمية لدولة كينيا.

    ونعى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أمس الاثنين دعاء عاطف عبد السلام حجازي، الباحثة بمركز بحوث الصحراء بالمحافظة، والتي لقت مصرعها في حادث تحطم الطائرة الإثيوبية الأحد.

    الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الإثيوبية أعلنت، الأحد، تحطم طائرة تابعة لها، كانت في طريقها من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا إلى العاصمة الكينية نيروبي، وعلى متنها 157 راكبًا من ضمنهم طاقم الطائرة، لقوا مصرعهم جميعًا.

    وكان من بين ركاب الطائرة، 10 أشخاص من 4 جنسيات عربية مختلفة، بينهم 6 مصريين ومغربيين اثنين، وسوداني ويمني بالإضافة إلى 7 من بريطانيا و7 من الولايات المتحدة الأمريكية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان