إعلان

مجني عليها لرئيس المحكمة: "اللصوص سحلوني في الشارع أمام المارة وسرقوا حقيبتي"

10:55 م الثلاثاء 12 مارس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استمعت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار نادر الجنايني، وسكرتارية وليد سليم، لأقوال المجني عليها في قضية سرقة، خلال جلسة النطق بالحكم على عاطلين متهمين في قضايا سرقة 3 سيدات بالإكراه، في نطاق دائرة قسم شرطة ثان كفر الشيخ.

وأكدت "روضة. ع"، المجني عليها أمام رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، أن أحد المتهمين كان يستقل دراجة نارية "توكتوك"، وبرؤيته لها وكانت تحمل حقيبتها أثناء سيرها في شارع "أم صابر" بمنطقة تقسيم 4، دائرة قسم ثان كفر الشيخ، حاول خطفها كرهًا عنها ودون إرادتها.

وقالت المجني عليها في أقوالها إنها تشبثت بالحقيبة ورفضت التخلي عنها في المقابل أصر أحد المتهمين، على شد الحقيبة منها خلال سيره "بالتوكتوك"، حتى سقطت على الأرض في الشارع المذكور وجرى سحلها أمام المارة ما أدى إلى إصابتها في أحد ذراعيها، بينما تمكن اللص من الفرار بالحقيبة وبداخلها مبلغ 10 آلاف جنيه، وهاتفين محمول، ورسائل علمية خاصة بالماجستير.

وشهدت الجلسة تقديم فايز فراج محامي المجني عليهن "فايزة ح"، و"روضة ع"، و"رشا ب"، مقطعًا مصورًا يتضمن واقعة سرقة المجني عليها الثانية "فايزة ح"، من قبل اللصين، من خلال خطف حقيبتها وبها 1300 جنيه، وهاتف محمول "تابلت"".

وطالب دفاع المجني عليهن بالحق المدني للسيدات الثلاث بمبلغ 10 آلاف وواحد جنيه كحقوق مدنية لهن، كما طالب المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين في القضية.

وأكد "فراج" أن جرائم السرقة بهذه الطريقة تندرج تحت بند الإرهاب وترويع النساء، لافتًا إلى أن عدم ردع أمثال هؤلاء يساهم في خروج آخرين ينتهجون نفس النهج في التعدي على الآمنين في الشارع.

فيديو قد يعجبك: