إعلان

"رئيس الشركة": لم تصدر تعليمات بقطع المياه أثناء "ملتقى الشباب" في أسوان

07:09 م الثلاثاء 12 مارس 2019

شركة مياه الشرب بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:
نفى المهندس رفعت إسماعيل، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان، ما تردد حول انقطاع مياه الشرب أو تخفيف الضغط عن بعض المناطق في مدينة أسوان سواء قبل أو أثناء انعقاد ملتقى الشباب العربي الأفريقي الشهر الجاري.
وتابع "إسماعيل" أن الفترة الماضية شهدت انقطاع المياه في بعض المناطق لكنها لم تكن بسبب ملتقى الشباب، مضيفًا أنه بتركيب المحابس الجديدة ستنتهي مشكلة قطع المياه من عدة مناطق في توقيت واحد.
وأشار رئيس الشركة، إلى أنه لم تصدر أي تعليمات سواء من المحافظة أو أي جهة أخرى بتخفيف ضغط مياه الشرب ولا سيما أن الشركة مستقلة وتتبع وزارة الإسكان.
وأوضح "إسماعيل" أن تدفقات مياه الشرب سوف تنتظم في جميع أنحاء مدينة أسوان بالكامل وطبقاً للمعدلات الطبيعية للمحطات المغذية للشبكات.
وأكد "إسماعيل" أنه وفى حالة شكوى المواطنين من وجود ضعف أو انقطاع المياه في أحد المناطق أو الشوارع يرجى الاتصال بالخط الساخن الخاص بالشركة "125" أو أرقام غرفة عمليات المحافظة والتي تم إعادة تشغيلها "2483116" أو "2483115".
وطالب رفعت إسماعيل بضرورة توخي المواطنين الحذر من الإشاعات التي تطلق من بعض منصات التحريض على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستهدف التشكيك وإحداث البلبلة في الشارع الأسواني للتقليل من الجهود المبذولة حالياً لمواجهة مشاكل وتحديات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان