إعلان

مجلس الوزراء: الإسكندرية تعاملت مع 94% من الشكاوى المسجلة بالمنظومة الموحدة

06:25 م الثلاثاء 12 مارس 2019

جانب من ورشة العمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، إن محافظة الإسكندرية حققت نسبة إنجاز 94٪ من الشكاوى المسجلة على المنظومة، مشيرًا إلى أنها نسبة مرتفعة جدًا تدل على التفاعل الإيجابي مع المواطنين.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي عقدتها محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لمتابعة استكمال وتفعيل عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.

وأشاد "الرفاعي"، بجهود محافظة الإسكندرية في تلقي شكاوى المواطنين والاستجابة لها وحلها في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أن الإسكندرية نجحت في فتح قنوات تواصل مباشرة مع المواطنين من خلال شبكة الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول.

وطالب مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، بالاستمرار في حسن معاملة المواطنين وعدم الاستهانة بأية مشكلة خاصة التي تمثل خطرًا على أرواحهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، أن تطوير ورفع كفاءة المنظومة الإدارية هي الأساس لتقديم خدمات متطورة للمواطنين، قائلا "المواطن هو الأساس".

ولفت إلى أن المحافظة تقوم حاليًا بتنفيذ برنامج إعداد قيادات الصف الثاني والثالث من الشباب لتأهيل القيادات الأكفأ لتولي المناصب، والتي تساهم في النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات.

وأضاف المحافظ أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أُنشئت في المقام الأول، لخدمة المواطنين مشددًا على أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في حق المواطن.

حضر ورشة العمل، أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، والعميد أحمد فاضل، مدير متابعة المنظومة، والمهندس عادل جابر، مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وداليا المالكي، مدير بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: