إعلان

حبس تشكيل عصابي سرق 54 رأس ماشية في الشرقية

10:46 ص الثلاثاء 12 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

قررت نيابة أبوكبير العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس 6 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي والأغنام من مراكز "أبوكبير، وصان الحجر، والقنطرة، والإسماعيلية".

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسرقة عدد من الماشية والأغنام من منازلهم.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي للبحث عن المتهمين، قاده العقيد شريف حمادة، رئيس البحث الجنائي لفرع الشمال، وضم كلا من الرائد رائد ربيع، رئيس مباحث أبوكبير، ومعاونيه بإشراف العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، وبالتنسيق مع الأمن العام برئاسة العميد ماجد الأشقر، مدير فرع الأمن العام بالشرقية.

وتوصلت جهود الفريق إلى قيام 6 أشخاص بارتكاب وقائع السرقة، وبيع المواشي لتاجر بمدينة أبوكبير ومدينة كفر صقر، وألقت الشرطة على المتهمين الستة، وأرشدوا عن 54 رأس ماشية وأغنام وضبط بحوزة اثنين منهم بندقية آلية وفرد خرطوش و18 طلقة.

وتحفظت الشرطة على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4932 جنح أبوكبير لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: