إعلان

بالصور| "تعليم الوادي الجديد" تختتم برنامج القوافل التعليمية

01:59 م الأحد 10 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

اختتمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، برنامج القوافل التعليمية الذي جرى تنفيذه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضية في الفترة من 7 إلى 10 مارس الجاري.

وأكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن القوافل ضمت نخبة كبيرة من المعلمين على درجة عالية من الكفاءة والتميز، لافتًا إلى أن هناك أكثر من 3 آلاف طالب استفادوا من هذه المحاضرات بمرحلتي الشهادة الإعدادية والثانوية على مدار 4 أيام متواصلة.

وقال بهاء شوقي، المدير العام للشباب والرياضة بالوادي الجديد إن القافلة جرى تنفيذها تحت رعاية أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وتمويل كامل من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف أن برنامج القافلة شمل عقد ندوات تثقيفية ودينية في المساجد بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالمحافظة لتصحيح المفاهيم المغلوطة ونشر تعاليم الدين الوسطي بين الشباب.

الجدير بالذكر أن محافظة الوادي الجديد استقبلت الخميس الماضي قافلة تعليمية لطلاب الشهادات الإعدادية والثانوية العامة تستمر لمدة 4 أيام، لتقديم المراجعات الدراسية لطلاب الشهادات العامة على يد نخبة من المعلمين والمتخصصين بكافة المواد الدراسية، وذلك في إطار التعاون بين محافظة الوادي الجديد ووزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: