إعلان

والي: "رجال أعمال الإسكندرية" أقرضوا مليون ونصف مصري 12 مليار جنيه في 30 سنة

09:04 م السبت 09 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ثمنت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، دور رجال الأعمال في إتاحة العديد من الفرص للباحثين عن عمل أو إقامة مشروعاتهم الخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، قائلة إن القطاع الخاص أحد ركائز دعم الوطن وساهم في بناءه وتنميته في أصعب الظروف التي مر بها من خلال البحث عن الابتكار في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال كلمتها في احتفال جمعية رجال أعمال الإسكندرية بمرور 30 سنة على إنشاءها، مساء اليوم السبت في مسرح دار الأوبرا "سيد درويش" بمشاركة الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية وقناصل الدول المقيمين بالإسكندرية وعدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة.

وقالت والي إن جمعية رجال أعمال إسكندرية استطاعت تقديم قروض بقيمة 12 مليار جنيه إلى مليون ونصف شخص على مستوى مصر وليس الإسكندرية فقط، على مدار 30 عامًا.

وقال محافظ الإسكندرية، إن جمعية رجال أعمال الإسكندرية شريك أساسي في تنمية المجتمع على المستوى المحلي والإقليمي، وتمتد أعمالها في محافظات الجمهورية خاصة في تنمية المشروعات الصغيرة.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على إتمام عدد من المشروعاات التنموية التي يجري تنفيذ بعضها وجاري البدء في البعض الآخر، منها افتتاح مشروع محور المحمودية هذا العام، لافتًا إلى أنه جرى عرض بعض المشروعات على الرئيس عبدالفتاح السيسي منها مشروع النقل الجماعي "المونوريل".

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أن المرحلة الثانية لمنظومة النظافة تشمل تنفيذ مصانع للمخلفات الصلبة ومنها مصنع تم استيراد ماكيناته وسيتم تركيبها وتشغيلها قريبًا.

فيديو قد يعجبك: