إعلان

القبض على رئيس مركز شباب ونائبه في البحيرة بتهمة الاختلاس

04:39 م السبت 09 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت مباحث الأموال العامة عن واقعة فساد إداري في مركز شباب شابور، في مركز كوم حمادة محافظة البحيرة، تتهم رئيس مجلس الإدارة ونائبه بالتورط في اختلاس أموال والتربح من منصبيهما بقيمة 220 ألف جنيه.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقت بلاغًا من "أحمد.س" وآخرين أعضاء بمجلس إدارة مركز شباب شابور بالبحيرة ضد "محمد.ن" رئيس مجلس إدارة المركز، ونائبه "هانى.ش" باختلاسهما أموال المركز والإضرار العمدي بالمال العام والتربح من أعمال الوظيفة بإجمالي مبلغ 220 ألف جنيه.

وكشفت التحريات عن قيام المذكورين، باستغلال موقعهما الوظيفي والإضرار العمدي بالمال العام والتربح من أعمال الوظيفة، واختلاس أموال مركز الشباب، وارتكاب مخالفات أبرزها صرف مبالغ مالية من حسابات مركز شباب شابور على أعمال وأنشطة وهمية دون سند قانوني ودون تقديم مستندات صرف لها وإثبات ذلك بالميزانية، وتحصيل الاشتراكات السنوية لبعض الأعضاء أكثر من مرة خلال العام الواحد، وإصدار إيصالات بذلك بالمخالفة للقوانين واللوائح.

باستدعاء المتحرى عنهما ومواجهتهما، أنكرا ما نسب إليهما وما ورد في أقوال الشاكيين، وحُرر المحضر اللازم، وجاري تشكيل لجنة بمعرفة النيابة العامة من الجهات المعنية لفحص وجود مخالفات من عدمه.

فيديو قد يعجبك: