إعلان

مكتبة الإسكندرية تستقبل وفدًا من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية (صور)

05:55 م الأربعاء 06 فبراير 2019

مكتبة الإسكندرية تستقبل وفد كلية الاقتصاد والعلوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:
استقبل الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وفدًا مشتركًا من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وجمعية خريجيها، و70 طالبًا بالكلية.

ضم الوفد الزائر، برئاسة السفير عادل المليجي؛ رئيس جمعية خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتور محمود السعيد؛ عميد الكلية، الوزراء المفوضين منى محمد جعفر وعبد المنعم فراج، والسفير زكري رمزي عبد الشهيد، والسفيرة هالة حسن إسماعيل، والسفير عبد الفتاح مصطفى عز الدين، والدكتور علي عبد العزيز سليمان، الدكتور طارق عبد الوهاب عميرة، وعدد من الخريجين.
وقال الدكتور محمود السعيد؛ عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، إن الزيارة تأتي في إطار الأنشطة الاجتماعية التي تعزز أواصر الارتباط بين طلاب الكلية وخرجيها، مشيرًا إلى أن الطلاب تجولوا في مكتبة الإسكندرية، وسعدوا بمقابلة الدكتور مصطفى الفقي باعتباره نموذج وقدوة للطلاب وحديثي التخرج.

وثمن ثمن السفير عادل المليجي؛ رئيس جمعية خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، دور مكتبة الإسكندرية في نشر العلوم والثقافة وتعزيز لغة الحوار، وأشاد بجهود الدكتور مصطفى الفقي بتولي مسئولية إدارة المكتبة.
وقال "المليجي" إن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، نشأت في مرحلة من المد الوطني والقومي في الستينيات، وقامت بتخريج العديد ممن يتولون مسئوليات هامة في كافة أجهزة ومؤسسات الدولة، ولهم أدوار مشهودة في العمل الوطني والتنمية.
من جانبه أعرب الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، عن سعادته لاستقبال الوفد، قائلا " إنها زيارة عزيزة كونه خريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ووجه كلمة للطلاب المشاركين مؤكدا أن مكتبة الإسكندرية تفتح أبوابها دائمًا لجميع الطلاب للاستفادة بما تقدمه من خدمات للقراء الباحثين.

مشاركة طلاب الاقتصاد والعلوم السياسية في الوفد الزائر لمكتبة الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: