إعلان

فيديو| قبل "الإعدام".. رئيس "جنايات كفر الشيخ" يوجه رسالة لقاتل زوجته وأطفاله (صور)

07:55 م الأحد 03 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه المستشار بهاء الدين المري، رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأحد"، رسالة مؤثرة للطبيب "أحمد ع."، 41 سنة، والمتهم بقتل زوجته "منى محمد فتحي السجيني"، 38 سنة، وأطفاله الثلاثة "عبد الله"، 8 سنوات، و"عمر"، 6 سنوات، و"ليلى"، 4 سنوات، قبل نطقه قرار المحكمة الخاص بأولى جلسات محاكمته.

وقال رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، للمتهم:"لقد جئت شيئًا إدًّا وعصفت في الإنسانية بأعز مقدساتها، واغتلت المودة والرحمة غدرًا، فلا فضلًا بينك وبين زوجك تذكرت، ولا الرحمة حتى التي تتراحم بها الخلائق والدواب عرفت طريقها إليك، ثم قسى قلبك بعد ذلك فقتلت نفسًا ثم ثانية ثم ثالثة ثم رابعة، في اّن واحد في مكان واحد، ومن هم زوجك وأولادك".

وأضاف رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، في حديثه للمتهم،"أن الدابة ترفع حافرها عن صغيرها خشية أن تصيبه، أما أنت فرفعت عليهم السكين، فكانت هي أرحم منك، إن المحكمة وهي بصدد المداولة لم تجد من سبيل للرأفة ولا متسع للرحمة، وإنما اتفقت آراء أعضائها على وجوب القصاص منك".

وعقب توجيه رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى" رسالته للمتهم، نطق قرار المحكمة، وتضمن إحالة أوراق الطبيب المتهم إلى فضيلة المفتي، وذلك لأخذ الرأي الشرعي، بشأن عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

وتعود التفاصيل إلى الاثنين 31 ديسمبر 2018 أي في ليلة رأس السنة الجديدة، عندما تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بورود بلاغ لقسم شرطة أول كفر الشيخ، بعثور الطبيب المذكور، على زوجته، وأطفاله الثلاثة مذبوحين داخل شقتهم.

وبعد التحفظ على الطبيب صاحب البلاغ بمعرفة رجال الشرطة، ومن خلال استجوابه بعدما أثيرت الشكوك حوله، انهار واعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات مع زوجته جعلته يفقد عقله ويتخلص من زوجته وأطفاله الثلاثة، لتحيله النيابة العامة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

فيديو قد يعجبك: