إعلان

دورات تدريية لأساتذة جامعة المنيا لمكافحة الفساد

12:33 م الخميس 28 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أعلن الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس جامعة المنيا، عن تنظيم دورات تدريبية في مجال مكافحة الفساد والتعريف به ضمن دورات تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، وذلك بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة المنيا، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، وبحضور عمداء الكليات ومدير مركز ضمان الجودة والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة، اليوم الخميس،

كما أعلن المجلس الانتهاء من اللائحة الخاصة بعمل المعمل المركزي ليبدأ تقديم خدماته للباحثين، هذا بالإضافة إلي البدء في تجديد وتطوير معامل أخري بالكليات وذلك لتحسين مستوي الأبحاث ورفع ترتيبها بالنشر العلمي.

كما استعرض المجلس استقرار الإدارات والخدمات الطلابية بالجامعة لمنظومة الدفع الإلكتروني وأعمال التسوية المالية لها، وذلك بعد وقف التعامل النقدي نهائياً بالجامعة مما يعد نقلة نوعية كبيرة في مكافحة الفساد المالي.

كما ناقش المجلس استعدادات الجامعة للامتحان الموحد التجريبي الأول لكلية الطب وتوفير أكثر من 200 جهاز حاسب آلي متصل بالانترنت والذي تم تجربته علي مرحلة البكالوريس هذا العام ليتم تعميمه علي الطلاب الجدد اعتباراً من العام القادم لتكون بذلك جميع الاختبارات إلكترونية٬ ولا يوجد بها تدخل للعنصر البشري٬ وذلك للوصول إلى تغير طرق التدريس والقياس للطالب.

فيديو قد يعجبك: