إعلان

انتداب لجنة لـ"فحص عمود" يشتبه أثريته في كفرالشيخ

05:52 م الأربعاء 27 فبراير 2019

هيئة الآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد الشريف، مدير نيابة مطوبس في كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بانتداب لجنة من هيئة الآثار المصرية بالقاهرة، لفحص عمود حجري يشتبه في أثريته بعد عثور عمال عليه خلال تنفيذ أعمال الحفر الخاصة بالصرف الصحي بقرية برمبال التابعة لمركز مطوبس، وذلك للوقوف على حقيقة أثريته من عدمه.

كما قرر مدير نيابة مطوبس، التحفظ على العمود الحجري بمعرفة النيابة لحين فحصه من قبل لجنة هيئة الآثار المصرية، وإصداره وفق ما تسفر عنه أعمال فحص اللجنة، من خلال استكمال التحقيقات.

وعثر عمال حفر بالشركة المنفذة لأعمال الصرف الصحي بقرية برمبال التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، على عمود حجري يشتبه في أثريته، وذلك خلال إجراء أعمال الحفر بالقرية.

انتقل النقيب محمد زاهر، رئيس نقطة قرية برمبال، رفقة محمد قطب ابوزلط، رئيس الوحدة المحلية للقرية، إلى مكان العثور على العمود الحجري، وفق بلاغ من مسئولي الشركة المنفذة لأعمال حفر الصرف الصحي، بالعثور على العمود الحجري.

وبالفحص تبين وجود نقوش فرعونية عليه، ما يشتبه بأثريته، وجرى التحفظ عليه بمعرفة رجال الشرطة، تمهيدا لتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: