إعلان

كرة قدم وتنس.. يوم رياضي ترفيهي لأساتذة وطلاب "تربية طفولة" في المنيا

03:38 م الثلاثاء 26 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

نظم مكتب رعاية الطلاب بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنيا، اليوم الثلاثاء، يومًا رياضيًا ترفيهيًا لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية، بمشاركة الدكتور عيد عبدالواحد عميد الكلية، والدكتورة سلوى عبدالسلام وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ناصر فؤاد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

شملت فعاليات اليوم الترفيهي الرياضي، التي جاءت تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة، ألعاب رياضية من تنس طاولة، و كرة طائرة، و شطرنج، وكرة قدم.

وقال عميد الكلية، إن تنظيم هذا اليوم يأتي ضمن حرص وتوجيهات رئيس الجامعة لتنفيذ أيام ترفيهية بجميع كليات الجامعة وكنوعًا من الترويح وإزالة الحواجز بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرًا إلى أن الكلية اقامت اليوم يومًا ترفيهيًا لأعضاء هيئة التدريس والموظفين استكمالاً لتنظيمها من قبل ليوم رياضي لطالبات الكلية شمل مسابقة ماراثون جري وأنشطة ترفيهية آخرى للطالبات متحدي الإعاقة.

وأوضح "عبدالواحد"، أن الكلية تحرص على تقديم أنشطة متنوعه للطالبات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين؛ لتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال إعداد ووضع خطط زمنية لعدد من البرامج الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية والتي يتم تنفيذها على مدار العام الدراسي، والتي تمكن الطالبات من تنمية مهاراتهم البدنية والعقلية وتنمية روح المنافسة والعمل الجماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان