إعلان

استدرجوه وعذبوه بالنار والحبال.. القصة الكاملة لـ6 أصدقاء قتلوا شابًا بالغربية (صور)

07:40 م الإثنين 25 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

"كثيرة هي تلك الكلمات التي كتبت وقيلت في الصداقة، حتى أصبحت قيمة من أرقى القيم الإنسانية على مر العصور، لهذا كانت جرائم خيانة الأصدقاء والغدر بهم دائمًا محل استنكار، لكن هذه المرة تحول الاستنكار إلى ألم وحسرة اجتاحت كل من عرف مصير "محمد" وأصدقائه.

لم يكد "محمد الجندي" يختتم زهرة عمره الـ"20" حتى ترك خلفه درسًا قاسيًا لجميع من تتبع قصته ووقف على مفرداتها، بعدما استدرجه من يفترض فيهم أنهم أصدقاء العمر، إلى مكان مجهول، ولم يتركوا شكلًا من أشكال التعذيب إلا ومارسوه معه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

"عذبوه وحرقوه بالنار.. محدش كان ممكن يتخيل إن الصحاب يعملوا في صاحبهم كدا".. بهذه الكلمات بدأ محمد إبراهيم، أحد أقارب المجني عليه حديثه لـ"مصراوي"، لم يتخيل محمد الجندي، ٢٠ سنة، من أهالي قرية بطينة التابعة لمركز المحلة الكبرى أن يأتي يومًا ويغدر به أعز أصدقاءه الذين تربوا معه منذ الطفولة وعاشرهم طيلة عمره ويعذبوه حتى الموت ويقوموا بإلقاء جثته أمام مستشفى المحلة العام ويفروا هاربين.

، أن محمد يعمل ميكانيكيًا مع أصدقاء له في نفس المجال، كانوا دائما معه، سواء في العمل أو خارجه، وكثيرًا ما استضافهم لتناول الغداء، وسط النهار قبل أن يعودوا للعمل مع مرة أخرى، وتربطه بهم علاقة صداقة منذ سنوات.

وتابع "إبراهيم" استمر الحال على ما هو عليه حتى قرر "محمد" أن يفتتح "ورشة خاصة" به داخل قرية مجاورة لهم وبدأت غيرة أصدقاءه منه.

وأشار إلى أن الخلافات بدأت، عقب سرقة دراجة نارية وقطع غيار من داخل ورشة أصدقاء "محمد" واستغل أحدهم الفرصة لتوجيه الاتهام إلى "محمد" مؤكدًا أنه يعرف مكان المسروقات، فاستدرجوه إلى منطقة نائية في قرية مجاورة وانهالوا عليه بالضرب حتى يعترف بمكان المسروقات.

وبينت تحريات المباحث حول الواقعة أن الجناة بعد استدراج المجني عليه، طعنوه عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وربطوا عنقه بحبل وسحبوه منه، وأشعلوا النيران في قدميه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، فلم يجدوا أمامهم إلا أن يضعوه في "توكتوك" ويلقون الجثة أمام مستشفى المحلة العام وفروا هاربين.

على الفور أخطرت مستشفى المحلة العام، اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، بالواقعة، وأن مجهولين ألقوا جثة شاب بها آثار تعذيب أمام المستشفى.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وعقب إجراء التحريات جرى ضبط ٦ متهمين في الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

فيديو قد يعجبك: