إعلان

رئيس الوزراء من استاد السويس: الانتهاء من أعمال التطوير وزيادة المقاعد لـ20500 (صور)

06:02 م الإثنين 25 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:
أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على الانتهاء من أعمال تطوير استاد السويس في 21 مايو المقبل، على أن تجرى في الأسبوع الأول من يونيو مباراة تجريبية على أرض الملعب.

كما وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس، بزيادة عدد شاشات العرض داخل استاد السويس الرياضي، وزيادة سعة مقاعد المشجعين إلى 20500.
جاء ذلك خلال تفقد الدكتور مصطفى مدبولي لأعمال التطوير الجارية في استاد السويس، الذي يستعد لاستقبال مباريات إحدى المجموعات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ الإقليم ووزراء الصحة والإسكان والتنمية المحلية.
كما وجه أيضًا بزيادة سعة غرفة تبديل الملابس، مع إجراء اختبارات لبوابات الدخول والخروج للوقوف على كفاءتها واستيعابها لأعداد المشجعين.
وكان رئيس الوزراء تفقد أرضية الاستاد الرياضي الذي يستوعب 20 ألف متفرج وأعمال التطوير والاحلال التي تشمل المدرجات وغرف تبديل الملابس والحكام.
وقال سعيد محمد وكيل وزارة الشباب والرياضة إن التطوير سيشمل زيادة أعداد المقاعد وترقيمها، بالإضافة إلى تغيير المقصورة الحالية وإنشاء غرفة ملابس جديدة، في كافة الملاعب التي تستقبل البطولة وانشاء استديو تحليلي أعلى غرفة الإذاعة.

فيديو قد يعجبك: