إعلان

بالصور.. وزير التعليم العالي يتفقد إنشاءات جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ

12:59 م الإثنين 25 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أعمال إنشاءات جامعة الملك سلمان فرع شرم الشيخ، بحضور رئيس مدينة شرم الشيخ ومديري الكهرباء والمياه.

وأشاد وزير التعليم العالي بالالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ منشآت الجامعة وفقا لمواصفات المتفق عليها، مشيرًا إلى حرص القيادة السياسية على سرعة الانتهاء من هذه المشروعات وبدء الدراسة من العام الجامعي 2019/ 2020.

وشملت الجولة تفقد كافة مساحة موقع الجامعة ومبنى الإدارة الرئيسي والمكتبة ومباني الكليات ومبنى الخدمات وسكن أعضاء هيئة التدريس وسكن الطلاب والطالبات والملاعب واستمع الوزير والمحافظ لشرح مفصل من مهندسي الموقع واستعرض خطة توصيل المرافق لمقر الجامعة بالتنسيق مع وزارة الإسكان.

كما استمع الوزير إلى شرح تفصيلي عن الجامعة التي يضمها موقع الجامعة بشرم الشيخ وهي كليات (الألســـن واللغات والسياحة والفنادق وقسم هندسة العمارة) بالإضافة إلى فندق تعليمي وسكن أعضاء هيئة التدريس وسكن للطلاب ومكتبة مركزية وملاعب كمرحلة أولى.

كما استعرض الوزير ومحافظ جنوب سيناء بحث ودراسة إضافة كلية للإعلام ضمن المباني الجاري إنشائها حاليا لتضيف كلية رابعة جديدة لكليات فرع الجامعة بشرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك: