إعلان

وزيرة الصحة توجه سيارة إسعاف في موكبها لإنقاذ ١١ مصابًا في حادث ببورسعيد

02:41 م الأحد 24 فبراير 2019

وزيرة الصحة في موقع المستشفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت سيارة الإسعاف في موكبها لإنقاذ ونقل مصابي حادث علي طريق "بورسعيد - الإسماعيلية".

وأشار "مجاهد"، في تصريحات صحفية، إلى أنه أثناء توجه الوزيرة لتفقد أعمال إنشاء مستشفى بحر البقر بجنوب بورسعيد، يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، علمت بوقوع حادث على الطريق، فوجهت سيارة الاسعاف التي ترافقها بتركها والتوجه لموقع الحادث لنقل واسعاف المصابين، بدلا من انتظار سيارات الاسعاف التي تحركت من نقاط تمركزها، وذلك لسرعة إسعاف المصابين، حرصا على حياتهم.

وأكد المتحدث الرسمي علي أنه جرى نقل ١١ مصابًا إلي مستشفى بورسعيد العام "الأميري"، كما كلفت وزيرة الصحة، الدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، بمتابعة عملية نقل المصابين من موقع الحادث، والتوجه إلي المستشفى لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمصابين، وموافاتها بحالتهم الصحية بصفة مستمرة، مع تقديم وتوفير كافة الدعم والخدمات الطبية لهم، حتي خروجهم من المستشفى.

وبدأت وزيرة الصحة زيارتها لبورسعيد بتفقد أعمال تطوير مستشفيات (بورفؤاد العام، بورسعيد العام، المبرة، والزهور المركزي)، أعقبها تدشين الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات، والتي من المقرر أن تستمر حتى 27 فبراير الجاري.

فيديو قد يعجبك: