• "نوعية بنها" تطلق الملتقى العلمي الأول لـ"تكنولوجيا التعليم"

    01:15 م الأحد 24 فبراير 2019
    "نوعية بنها" تطلق الملتقى العلمي الأول لـ"تكنولوجيا التعليم"

    الملتقى العلمي الأول لتكنولوجيا التعليم

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    أطلقت كلية التربية النوعية ببنها الملتقى العلمي الأول لقسم تكنولوجيا التعليم صباح اليوم الأحد، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، والدكتور حسين المغربي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، والدكتور محمد إبراهيم عبد الحميد، عميد كلية التربية النوعية ببنها، والدكتور محمد عطية خميس، أمين الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم، وحمل الملتقى عنوان "المؤسسات العلمية الأكاديمية لتكنولوجيا التعليم بين النظرية والتطبيق".

    وأوضح الدكتور محمد عطية خميس، أمين الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم، أهمية الملتقى في الفترة الحالية والاعتماد على المناقشات التي ستشهدها الجلسات العلمية في وضع الحلول اللازمة لتطوير التعليم التكنولوجي.

    وأشار الدكتور حسين المغربي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، إلى أهمية الملتقى في الوضع الراهن ونتيجة الاهتمام الملحوظ بتطوير التعليم العالي، والتعليم ما قبل الجامعي، بالتزامن مع ما تشهده مصر من تقدم ملحوظ بخطوات ثابتة لتحقيق الاستراتيجية المستهدفة خلال2030.

    وأثنى الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، على اهتمام الكلية بقضية تطوير التعليم التكنولوجي للوصول إلى الأهداف المرجوة، مشيرا إلى أن هناك محاولات تجرى على أرض الواقع لتطبيق التطور التكنولوجي.

    وانتهت فعاليات الجلسة العامة للملتقى بتكريم كبار ضيوف الملتقى وعدد من رواد التعليم التكنولوجي بالجامعات المصرية، فيما قدم طلاب قسم التربية الموسيقية فقرة موسيقية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان