إعلان

قتله وسرق "التوكتوك".. حبس لص أنهى حياة طالب في الفيوم

11:39 ص الأحد 24 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

لقي طالب مصرعه، على الطريق السياحي، في محافظة الفيوم، متأثرًا بإصابته، بعدما حاول مقاومة لص تعدى عليه وسرق "التوكتوك" الذي يقوده وفر هاربًا.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من الدكتورة أمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بوصول "م. خ. م" 14 سنة، طالب، إلى مستشفى الفيوم العام، مصابًا بطعنة سكين بالجانب الأيسر بمنطقة القلب، وتوفى بعد لحظات من وصوله المستشفى.

كشفت التحريات التي قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن المجني عليه طالب بالصف الثالث الإعدادي ويقيم بقرية العلوية التابعة لمركز أبشواي، ويعمل سائق "توكتوك" يمتلكه أحد أقاربه.

وتبين أنه أثناء سيره بالقرب من قريته طلب منه "م. ح. ا" 32 سنة، ومقيم بقرية الطماوي، توصيله لقرية العجميين، وأثناء سيره بالطريق السياحي مساء السبت أشهر المتهم سكين في وجه المجني عليه وحاول سرقة "التوكتوك".

وأوضحت التحريات أن الطالب حاول الدفاع عن نفسه عاجله بطعنة نافذة في الجانب الأيسر بمنطقة القلب، وسرق "التوكتوك" وفر هاربًا.

جرى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية. وبإحالته لنيابة مركز أبشواي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: