• حب وغيرة وطلاق.. أزمات عاطفية تدفع شاب وفتاتين لتناول السم بالبحيرة

    12:07 م الجمعة 22 فبراير 2019
    حب وغيرة وطلاق.. أزمات عاطفية تدفع شاب وفتاتين لتناول السم بالبحيرة

    ارشيفية

    البحيرة - أحمد نصرة:

    "إذا لم يجد الفتى صبرًا لكتمان أمره.. فليس له شيء سوى الموت ينفع" من هذه النصيحة بالموت والتي قدمها الشاعر العربي عبدالملك الأصمعي لعاشق مجهول أعياه عشقه فنفذ ما جاء بها، خرجت المقولة الشهيرة "من الحب ما قتل"، لنتذكرها مع كل واقعة شبيهة يقرر خلالها محب التخلص من حياته هربًا من نار الهوى.

    على مدار الـ 24 ساعة الماضية شهدت محافظة البحيرة ثلاث محاولات انتحار بمركزي إيتاي البارود والدلنجات، أقدم عليها شاب وفتاتين بتناول مواد سامة مختلفة بسبب سوء حالاتهم النفسية لمرورهم بأزمات عاطفية.

    استقبل مستشفى إيتاي البارود العام "م.س.ز" 23 سنة، مقيم دائرة المركز، مصاب بتسمم فسفوري، وبسؤال والده، أفاد أن نجله تناول حبوب حفظ الغلال لمروره بأزمة نفسية، لرغبته العودة إلى خطيبته السابقة التي يحبها وفسخ خطوبته الحالية، وأدى رفض الأسرة إلى محاولته الانتحار، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2346 إداري ايتاي البارود لسنة 2019 وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

    واستقبل مستشفى الدلنجات العام، " س.خ.م" 27 سنة، ومقيمة بعزبة أطلميس، التابعة لمركز الدلنجات، مصابة بتسمم فسفوري نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، وجرى تحويلها لمركز السموم بمستشفى إيتاي البارود العام، لتلقي العلاج اللازم .وبسؤال زوجها "م.ح.م"، أفاد بمحاولة زوجته الانتحار بسبب زواجه من أخرى ومرورها بأزمة نفسية، حرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال نقطة شرطة مستشفى الدلنجات العام.

    كما استقبل المستشفى ذاته "ف.إ.ع"، 18 سنة، مقيمة بقرية كوم زمران، مصابة بتسمم فسفوري، نتيجة تناول 20 قرص مهدئ، إثر خلافات مع والدتها بسبب طلاقها، وحرر عن ذلك المحضر رقم 8 أحوال نقطة شرطة مستشفى الدلنجات العام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان