إعلان

10 أوناش و60 سيارة خدمات مرورية لتأمين القمة العربية الأوربية بشرم الشيخ

11:05 ص الجمعة 22 فبراير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

قال اللواء مصطفى عابدين مدير إدارة مرور جنوب سيناء، أنه جرى وضع خطة لضبط حركة المرور خلال مؤتمر القمة العربية الأوربية المقرر انطلاقه يومي 24 و25 من الشهر الجاري بمدينة شرم الشيخ.

وأضاف مدير إدارة المرور، أنه جرى الدفع بنحو 10 أوناش و60 سيارة خدمات مرورية و57 دراجة بخارية إضافة إلى 100 ضابط مرور لضبط حركة المرور بجميع شوارع مدينة شرم الشيخ خلال فترة انعقاد المؤتمر، بالإضافة إلى نشر عدد من الرادارات على الطريق الدولي بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى مدينة شرم الشيخ لضبط حالة المرور والحد من السرعة.

وأكد أنه جرى الدفع بعدد من سيارات مرور مزودة بكاميرات من أجل التحليل الفوري للبيانات المقرؤة لتحقيق خواص التتبع والإنذار بعد ربطها بقواعد بيانات المرور والأدلة الجنائية والأحوال المدنية بالإضافة إلى عدد من السيارات المتطورة والمزودة بكاميرات تتضمن خواص الدخول على قواعد البيانات، حيث تظهر بيانات السيارة التي يجري تصوير لوحتها المعدنية أثناء مرور السيارة بجوارها.

وأوضح أن هذه السيارات تصدر تنبيها لقائد المأمورية في حالة التبليغ بسرقة السيارة التي تمر بجانبها أو مطلوب ضبطها أو منتهية التراخيص فتتعامل لجنة المرور مع السيارة، كما يمكن لهذه السيارات الكشف على البيانات المسجلة أو الخلفية الإجرامية للأشخاص المشتبه بهم في مكان الضبط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان