إعلان

مشاركون ببطولة البحر المتوسط لكرة اليد للناشئين: مصر أثبتت أنها أم الدنيا

03:52 م الخميس 21 فبراير 2019

كرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أبدت وفود الدول الأووبية والأفريقية والعربية المشاركة ببطولة البحر المتوسط لكرة اليد للناشئين تحت 17 سنة، والتي تستضيفها محافظة بورسعيد، سعادتهم بالضيافة والاستقبال وحسن التنظيم.

وأكدت دينفي، مواطنة فرنسية جاءت بصحبة ابنها لاعب منتحب فرنسا، علي أنها مستمتعة جدًا بالبطولة ووصفتها بالرائعة، كما وصفت بورسعيد بالمدينة الجميلة، وأهلها طيبين وودودين، مشددة علي أنها شعرت بالأمان منذ اليوم الأول لوصولهم، وتشعر بسعادة بالغة في مصر وتتمني أن تتكرر الزياة مرة أخري.

اتفق معها بويدوا جابريال، رئيس بعثة فريق رومانيا، قائلًا إنها فرصة عظيمة مشاركتهم بالبطولة، متمنيًا ترك انطباع جيد حتي يتم دعوتهم للبطولة المقبلة، فبورسعيد مدينة جميلة، لافتًا أنه شعور عظيم أن يلعبوا في قارتين مختلفتين بعض المباريات تقام في قارة أفريقيا ببورسعيد ومباريات في مدينة بورفؤاد بقارة اسيا، مشيدًا بحسن الاستقبال والتنظيم، والأمن والأمان الذي يشعرون به في مصر، فضلًا عن الشعب الطيب الودود.

عواطف برهومي، تونسية وتحمل الجنسية الهولندية ومقيمة بدولة هولندا، أشارت إلي أنها مسئولة حملة "مصر بلا إدمان" في مصر والشرق الأوسط، مقدمة التعازي للشعب المصري في الشهداء الأبرار، وموجهة لهم الشكر علي حسن التنظيم، والاستقبال والترحيب الجميل جدًا، مضيفة :"حفل الافتتاح كان رائع وحمل رسالة حب وسلام للعالم كله، وأثبتت مصر أنها أم الدنيا، وكذلك أم الكرم والحضارة والأخلاق، وكنت أتمني أن يكون لذوي الاحتياجات الخاصة بدور في الاحتفالية حتي يندمجوا بالمجتمع".

وصف مانو دوكبيه، نائب رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة اليد، التنظيم بالممتاز، والافتتاح بأنه كان أكثر رائع، كما أن المنافسة قوية والاستضافة والاستقبال رائع، والملاعب جميلة، مشيرًا إلي أنها فرصة عظيمة للاعبين أن يلعبوا في هذه الصالات الرائعة، مبديًا اعجابة بالعبور من بورسعيد إلي بورفؤاد والعكس.

وبنبرة سعيدة تحدث قاسم عاشور، مدرب منتخب الإمارات، قائلًا :"نحن بين أهلنا واخواننا ونتمني أن تكون بطولة ناجحة، ومن أول ما وصولنا القاهرة في المطار كان الاستقبال يليق بمصر وضيوفها، وكان الجميع في استقبالنا ببورسعيد رغم وصولنا متأخرًا، ونتمني أن نكون اضافة للبطولة وجاهزين لتقديم أي مساعدة لانجاح البطولة".

وجه الحاج محمد عبد الله، رئيس بعثة منتخب الامارات، الشكر للاتحاد المصري وشعب مصر وأهل بورسعيد علي الاستضافة بأرض الكنانة، قائلًا :"الحمد لله منذ المطار والاستقبال علي أكمل وجه بشكل نظامي، ولم نواجه أي صعوبات في إجراءات المطار، وحتي الترحاب في مكان الاقامة، والترتيبات بشكل عام جيدة جدًا".

أكد سعود عبد الرحمن فوزي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد السعودي، ورئيس البعثة السعودية، علي أن البطولة رائعة، وتضيف كثير للاعبين السعودين، وتوقع نجاحها قبل بدايتها.

فيديو قد يعجبك: