إعلان

يضم 79 محلا تجاريا.. شروط التقدم لمشروع "شارع مصر" في المنيا

02:15 م الأربعاء 20 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

بدأ، اليوم الأربعاء، فتح باب التقديم لمشروع "شارع مصر"، تشجيعًا للشباب لبدء حياتهم العملية وتوفيرًا لمزيد من فرص العمل.

وقال المهندس محمد سيد رئيس المدينة، أنه على من يرغب في التقديم لاستئجار الوحدات الكائنة بشارع مصر بمدينة المنيا على كورنيش النيل، سحب كراسة الشروط اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 20 فبراير الجاري، ولمدة 10 أيام، وذلك بمقر الوحدة المحلية لمدينة المنيا، نظير 100 جنيه فقط لكراسة الشروط.

وأوضح رئيس المدينة، أن شروط التقديم تتضمن: أن يكون مصري الجنسية، يحمل بطاقة رقم قومى سارية وان يكون من قاطني مركز ومدينة المنيا، وألا يكون قد صدر عليه حكم بعقوبه جناية أو جريمة مخالة بالشرف والأمانة، وألا يقل العمر عن 21 ولا يزيد عن 40 عامًا، وأن يكون حاصلا على مؤهل عالي أو متوسط، وإعطاء الأولوية لمن يكون متزوج ويعول وليس لديه وظيفه وعدم حصوله على أي قروض بنكية "استعلام بنكي".

وضمت الشروط أيضا، ألا يكون قد سبق وصدر باسم المتقدم سجل تجاري أو بطاقة ضريبية أو حصل على قروض من الصندوق الاجتماعي لإقامة مشروع، ويشترط التشغيل والإدارة بنفسه وعدم التصرف للغير بأي تصرفات سواء إيجارية أو تنازل عن تشغيل الوحدة مدة الإيجار.

وقال هشام توفيق، مدير الوحدة الفنية الهندسية، إن إيجار المحل التجاري سيكون مقابل 3 آلاف و500 جنيه، وأن المشروع يحتوي على 79 محلا تجاريًا، بالإضافة إلى تخصيص 10 عربات لأنشطة متنوعة.

فيديو قد يعجبك: