إعلان

تجديد حبس موظف وزوجته وشقيقتها بتهمة الاتجار في المخدرات بالسويس

01:11 م السبت 02 فبراير 2019

المتهم وأمامه الحشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر قاضي المعارضات في السويس، تجديد حبس موظف وزوجته وشقيقتها، 15 يومًا على ذمة القضية المتهمين فيها بالاتجار في 108 كيلو جرامات من مخدر "الحشيش".

وقال مصدر قضائي، إن النيابة العامة باشرت التحقيق مع "س. ص. س." 40 سنه موظف، وزوجته "س. ع. أ" 22 سنة، سبق اتهامهما في قضية خطف، وشقيقتها "أ. ع." 20 سنة.

وأنكر المتهم الأول في تحقيقات النيابة معرفته بوجود المواد المخدرة في سيارته، وأدعى أنه كان يقضي عطلة في أحد القرى السياحية برأس سدر مع زوجته، وترافقهما شقيقتها، وفوجئ خلال تفتيش السيارة بنفق الشهيد أحمد حمدي أثناء عودتهم، بوجود المواد المخدرة.

وأضاف المصدر أن رجال مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي، عثروا على كمية بلغت 1068 فرش حشيش كانت مخبأة في أبواب وحقيبة سيارته، وأسفل غطاء المحرك، ووزنت المضبوطات 108 كيلو حشيش.

ووردت معلومات للرائد عمرو عادل رئيس مباحث النفق، تفيد باعتزام موظف تهريب كمية من مخدر الحشيش من شبة جزيرة سيناء إلى القاهرة، وأكدت التحريات السرية صحة المعلومات.

وأعد رئيس مباحث النفق، والنقيب حسين خليل معاون المباحث، كمين لضبط السيارة التي تحمل لوحات رقم "ب. ص. و" 937، قبل عبورها بالمواد المخدرة، واستوقف رجال المباحث سيارة سوداء وبالتفتيش عثروا بداخلها على المواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك: