إعلان

"طب سوهاج" تنتهي من تلقي طلبات المتقدمين للوظائف الخالية

09:43 م الثلاثاء 19 فبراير 2019

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

انتهت كلية الطب البشري في جامعة سوهاج من تلقى طلبات أطباء الامتياز المتقدمين لشغل وظائف "المقيمين" في أقسام العلوم الإكلينيكية بالمستشفى الجامعي.

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج إن ١٧٤ طبيبًا تنافسوا على شغل ١٢١ درجة في ٢١ قسم، بالإضافة إلى ١٢ درجة بأقسام العلوم الطبية الأساسية.

وأضاف "عزيز" أنه شدد على ضرورة فحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط وذلك بكل دقة وحيادية، موجهاً تعليماته بضرورة الانتهاء من عملية التنسيق وإعلان النتائج بشكل سريع.

فيما قال الدكتور مصطفي عبد الخالق، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي إن عملية تسجيل الرغبات بدأت، أمس الاثنين، واستمرت من الساعة التاسعة صباحاً حتى تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأضاف " عبد الخالق " أنه من أهم الشروط التي توافرت في المتقدمين أن يكون من خريجي جامعة سوهاج، حاصلاً على تقدير جيد جداً على الأقل في التقدير العام ومادة التخصص، وأن يكون قد أمضى مدة امتياز التدريب، وألا يكون مضى أكثر من عامين من تاريخ الانتهاء من مدة امتياز التدريب، واستيفاء المتقدم لكافة الشروط الواردة في القانون «49» لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم «81» لسنة 2017 م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية.

فيديو قد يعجبك: