إعلان

بالصور.. ضبط تاجر لاتهامه بإدارة ورشة تصنيع أسلحة نارية في كفر الشيخ

03:23 م الثلاثاء 19 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تاجر لاتهامه بإدارة ورشة داخل مسكنه لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة.

وتلقى اللواء فريد مصطفي، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط المدعو "ح.م.ا"، 47 سنة، تاجر، وصاحب ميزان بسكول، ويقيم بدائرة مركز بيلا، و"سبق اتهامه في عدد من القضايا، لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة متخذًا من مسكنه وكرًا لها.

وتوجهت قوة من ضباط المباحث بقيادة العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، وضمت الرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، والنقيبان إسلام القرضاوي، ومحمد عرفان، معاونا مباحث المركز، إلى منزل المتهم.

وبتفتيش المنزل عثر بداخله على ورشة خاصة بتصنيع الأسلحة النارية، وبها 4 قطع سلاح ناري عبارة عن "3 فرد خرطوش، وطبنجة معدلة، وخزينة بندقية آلية"، و127 طلقة مختلفة الأعيرة، وتمثال "يُشتبه في أثريته"، ومجموعة من العدد والأدوات التي يجرى استخدامها في عملية التصنيع، وعدد من أجزاء الأسلحة النارية تحت التصنيع.

بمواجهة المتهم، بما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامه بإدارة ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والذخائر.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1231 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة بيلا، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: