إعلان

5 قرارات لمجلس خدمة المجتمع بجامعة الإسكندرية.. منها إنشاء مركزًا للكوارث

11:13 ص الثلاثاء 19 فبراير 2019

جامعة الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، في إجتماعه، اليوم الثلاثاء، 5 قرارات مهمة لتفعيل دور الجامعة في خدمة الشارع السكندري.

وقال الدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن المجلس وافق على وضع "إستاند" أمام كل تمثال من التماثيل المعروضة في ميادين بالإسكندرية يضم معلومات ووصف عن التمثال.

وأشار رمضان، إلى إنشاء 8 مراكز خدمية، أبرزها" مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية، مركز الأزمات والكوارث، مركز دراسات مكافحه النمل الأبيض، و مركز السلامة والصحة المهنية".

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن قرارات المجلس شملت الموافقة على إنشاء غرفة حفظ مركزية في جميع إدارات الجامعة، وذلك لتنظيم حفظ المستندات طبقا لشروط السلامة والصحه المهنية والأرشفة الصحية.

ولفت رمضان إلى موافقة المجلس على عقد الملتقى الأفريقى الأول بعنوان "مصر وأفريقيا فى عالم متغير : الآمال والتحديات " خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أنه سيتم عقد الملتقى الأول لرؤساء الجامعات الصينية بجامعة الإسكندرية فى الفترة من 23 إلى 24 أبريل المقبل، وذلك بحضور 27 رئيس جامعة صينية.

فيديو قد يعجبك: