5 قرارات لمجلس خدمة المجتمع بجامعة الإسكندرية.. منها إنشاء مركزًا للكوارث

11:13 ص الثلاثاء 19 فبراير 2019
  5 قرارات لمجلس خدمة المجتمع بجامعة الإسكندرية.. منها إنشاء مركزًا للكوارث

جامعة الاسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، في إجتماعه، اليوم الثلاثاء، 5 قرارات مهمة لتفعيل دور الجامعة في خدمة الشارع السكندري.

وقال الدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن المجلس وافق على وضع "إستاند" أمام كل تمثال من التماثيل المعروضة في ميادين بالإسكندرية يضم معلومات ووصف عن التمثال.

وأشار رمضان، إلى إنشاء 8 مراكز خدمية، أبرزها" مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية، مركز الأزمات والكوارث، مركز دراسات مكافحه النمل الأبيض، و مركز السلامة والصحة المهنية".

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن قرارات المجلس شملت الموافقة على إنشاء غرفة حفظ مركزية في جميع إدارات الجامعة، وذلك لتنظيم حفظ المستندات طبقا لشروط السلامة والصحه المهنية والأرشفة الصحية.

ولفت رمضان إلى موافقة المجلس على عقد الملتقى الأفريقى الأول بعنوان "مصر وأفريقيا فى عالم متغير : الآمال والتحديات " خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أنه سيتم عقد الملتقى الأول لرؤساء الجامعات الصينية بجامعة الإسكندرية فى الفترة من 23 إلى 24 أبريل المقبل، وذلك بحضور 27 رئيس جامعة صينية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1569

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

1703

متعافون اليوم

408495

إجمالي الإصابات

22330

إجمالي الوفيات

342762

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي