إعلان

بالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيدي الواجب في القليوبية

03:07 م الأحد 17 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شيع أهالي محافظة القليوبية، اليوم الأحد، جثماني شهيدي الواجب بعد العملية الإرهابية في شمال سيناء أمس السبت.

وشيع أهالي مدينة الخصوص، جثمان الشهيد الجندي علاء عزت عبد الله محمد، وخرج جثمان الشهيد بعد أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الجمعية الشرعية بالمدينة، ملفوفًا بعلم مصر في جنازة عسكرية، إلى مثواه الأخير، ليدفن في مقابر الأسرة بمدينة الخانكة.

وحضر مراسم تشييع الجثمان الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، والقيادات الأمنية والتنفيذية، والمسئولون وأهالي المدينة.

وردد المشاركون في تشييع الجثمان هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. في الجنة يا شهيد"، منددين بالإرهاب الأسود، ومؤكدين أنه لن يزيد المصريين إلا قوة وإرادة.

فيما ودع أهالي قرية الدير مركز طوخ الشهيد المجند أحمد عبد الهادي فؤاد عبد الفتاح، في جنازة مهيبة، شارك فيها محمد خيري، رئيس مدينة طوخ والعميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز طوخ.

خرجت الجنازة من مسجد الحاجة فاطمة بالقرية، حيث ودعت سيدات القرية الشهيد بالزغاريد، فيما طلبت زوجته عدم الصراخ، مشيرة إلى أن الشهيد كان يتبقى له 20 يوما فقط على إنهاء خدمته العسكرية والعودة للقرية، ولكن القدر لم يمهله ومات بطلا.

وأجمع أهالي القرية على أن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق وخفة الظل، وضحى بنفسه من أجل وطنه، كما أن الشهيد متزوج ولديه بنتان، الأولى تبلغ من العمر عامين ونصف العام، والثانية ٤ شهور، وهو الأخ الأوسط لأسرة مكونة من 3 أولاد وبنت، كما أن والد الشهيد متوفى منذ أن كان عمر الشهيد عاما ونصف العام، ووالدته تعمل في بيع الخضار للإنفاق على أسرتها.

فيديو قد يعجبك: