إعلان

بتعاون إماراتي.. "رسالة" بدسوق تتلقى طلبات التقديم لمنحة الطفل اليتيم

03:32 ص السبت 16 فبراير 2019

جمعية رسالة

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن محمد فضل، الأمين العام لجمعية رسالة بدسوق في كفرالشيخ، أمس الجمعة، تلقي طلبات التقديم للحصول على المنحة الخيرية للأيتام، بمقر الجمعية، خلال الأيام الحالية ولفترة ممتدة، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة بدولة الإمارات، وهيئة الإغاثة الإسلامية.

وأكد الأمين العام لجمعية رسالة بمدينة دسوق، لمصراوي، أن هناك تنسيقًا مع 26 جمعية خيرية لتلقي الطلبات من مسئوليها بخمس مدن داخل محافظة كفرالشيخ، وهم مدن دسوق، وفوه، ومطوبس، وقلين، وسيدي سالم، وكذا لإجراء الأبحاث الخاصة بالحالات، والمقابلات الخاصة بأصحابها.

وقال فضل، إن المنحة الخيرية للايتام تكون بشروط أن يكون الطفل اليتيم من مواليد 2009 فصاعدًا، و4 صور لبطاقة الأم، وصورة من قرار الوصية من المحكمة، واصل وصورة شهادة الوفاة الكمبيوتر، وأصل وصورة شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر، وإفادة تعليمية من المدرسة أو المعهد أو الحضانة.

وأضاف أنه يشترط أيضًا توفير 5 صور شخصية حديثة صغيرة للطفل ووالدته وصورة واحدة من أشقاءه، وإجراء بحث اجتماعي من الشئون الاجتماعية للام وأبناءها، وإفادة من الجمعية الزراعية بالحيازة من عدمه للام والأب المتوفي، وإفادة من التأمينات الاجتماعية بالمعاش من عدمه للاب المتوفي، و4 أرقام هواتف والعنوان يكون موضحًا وتفصيلا.

فيديو قد يعجبك: