إعلان

توقف حركة الملاحة بميناء البرلس في كفرالشيخ

09:03 م الخميس 14 فبراير 2019

ميناء البرلس

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن علاء الدين عطالله، مدير مركز المعلومات بميناء الصيد البحري بالبرلس، اليوم الخميس، توقف حركة الملاحة بالبحر المتوسط، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، وسط انتظام الأعمال والحركة الإدارية والخدمات العامة، لأصحاب قوارب الصيد والصيادين في الميناء.

وأكد مدير مركز المعلومات بميناء الصيد البحري بالبرلس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن حوالي 450 قارب صيد آلي، يرسون بأرصفة الميناء، بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط عن الحد المسموح به لإجراء أعمال الملاحة نظرًا لشدة الرياح والتي بسببها رفض الصيادون الإقلاع في رحلات صيد.

وكشف "عطالله"، عن توقف حركة الملاحة 3 أيام كاملة، لحين تحسن الأحوال الجوية، وذلك وفق تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بحالة الطقس السئ.

ومن جانبه، قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن خلال الساعات المقبلة تشهد البلاد نشاطًا للرياح المثيرة للأتربة، يتبعها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري والقاهرة ومحافظات شمال الصعيد، ما بين متوسطة وشديدة على السواحل الشمالية ومتوسطة في المناطق الداخلية.

وأضاف شاهين،أن نشاط الرياح يستمر غداً على المحافظات مصحوبًا بالأتربة الشديدة خاصة في جنوب وشرق البلاد، مع جود نشاط للرياح على القاهرة الكبرى، مصحوبة بفرص لسقوط الأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

فيديو قد يعجبك: