إعلان

الأشقاء الثلاثة وراء الاستيلاء على 55 ألف دولار من حساب شقيقهم بالإسكندرية

12:03 م الخميس 14 فبراير 2019

دولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت مباحث الإسكندرية غموض واقعة انتحال شخصية لعضو مجلس إدارة إحدى شركات الكيماويات والاستيلاء على مبلغ 55 ألف دولار من حسابه بأحد البنوك، باتهام 3 من أشقاء المُبلغ بارتكاب الواقعة.


تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا من المدعو "ع. ع. س" 29 عاما، عضو مجلس إدارة إحدى شركات الكيماويات، يفيد انتحال أحد الأشخاص شخصيته وتحويل مبلغ مالى قدره 55 ألف دولار من حسابه بأحد البنوك لحساب شقيقه دون علمه.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث وتحديد وضبط مرتكبيه.

توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد الواقعة وهم أشقاء المُبلغ كل من "أ.ع.س" 32 عاما، و"م.ع.س" 37 عاما، و"السيد.ع.س" 34 عاما، جميعهم أعضاء مجلس إدارة إحدى شركات الكيماويات، ومقيمين بدائرة قسم شرطة أول الرمل.

وتبين من التحرياتاشتراك المتهمين الثلاثة فيما بينهم بالاستيلاء على أموال المُبلغ، واستخدام المتهم الأخير بطاقة الرقم القومى الخاصه بشقيقه وانتحال شخصيته مُستغلاً فى ذلك تقارب الشبه بينه والمُبلغ.

وكشفت التحريات توقيع المتهم المذكور بدلاً من شقيقه بالمستندات المخصصة لتحويل المبالغ المالية سالفة البيان من حسابه بأحد البنوك إلى حساب الثاني.

وتبين مثول المتهمين الآخرين أمام موظف البنك وتمكنوا من إيهامه بأن المتهم الأخير شقيقهم هو المعنى ببطاقة الرقم القومى الخاصة بالمُبلغ مُستغلين علمهم بالتوقيع الخاص بشقيقهم وتقليده، ما مكنهم من الإستيلاء على أمواله وإقتسامها فيما بينهم دون وجه حق.

وعقب تقنيين الإجراءات جرى ضبط الأول والثاني، واعترفا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقهم الثالث الهارب.

تحرر محضرًا بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: