إعلان

في مشاجرة بالأسلحة النارية.. حبس 4 متهمين بقتل سيدة في القناطر

12:56 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة القناطر الخيرية، اليوم الثلاثاء، حبس 4 أشخاص متهمين بقتل سيدة في مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة على قطعة أرض زراعية بالقناطر الخيرية.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية من الأهالي، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود حالة وفاة، ومصابين بناحية عزبة الأربعين والشهيرة بعزبة سكر - قرية أبو الغيط دائرة المركز.

وتبين نشوب المشاجرة بين "حمدية.ع" 32 سنة ربة منزل، توفيت إثر إصابتها بطلق نارى بالرأس، و"عاطف.ح" 45 سنة سائق "مصاب"، و"محمد.ع" 30 سنة فلاح "مصاب"، و"حسن.س" 27 سنة سائق توكتوك، و"مهدى.ح" 50 سنة "مصاب"، "سيدة.م" 42 سنة ربة منزل، و"محمود.ح" 32 سنة عامل، ضد "إسماعيل.ع" 62 سنة فلاح، و"محمد.ع"، و"رمضان.ع"، و"عيد.ا"، بسبب خلافات الجيرة.

وكشفت التحريات أن سبب الواقعة مشاجرة نشبت إثر انقلاب مركبة "التوكتوك" قيادة السائق في مسقى مياه أمام مسكن أحد المزارعين من الطرف الثاني، الذين أطلقوا أعيرة نارية من أسلحة بحوزتهم فأودوا بحياة إحدى ربتي المنزل وأصابوا المزارع والسائق بأعيرة نارية، كما أُصيب باقي أفراد الطرف الأول بجروح وكسور متفرقة.

تمكن ضباط فريق البحث من ضبط "محمد .ع" 69 سنة فلاح وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية وطلقتين من ذات العيار، وابنه "عطا الله.م" 24 سنة فلاح، وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش، و"رمضان .ع" 57 سنة فلاح وبحوزته شومة خشبية، "عيد ا" 30 سنة عاطل وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن طبنجة عيار 9 ملليمتر، و3 طلقات من ذات العيار، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

فيديو قد يعجبك: